غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      العلاج بالتبريد CryoV2 تتضمن الآلة تعريض العملاء لدرجات حرارة شديدة البرودة لبضع دقائق. Cryo V2 كأحدث نموذج لغرفة العلاج بالتبريد استخدام العلاج بالتبريد للجسم كله طريقة مدمجة مع تقنية التبريد النيتروجين السائل. العلاج بالتبريد يستخدم درجات حرارة منخفضة للغاية تصل إلى -170 درجة مئوية / -260 فهرنهايت لفترات زمنية قصيرة. تظهر الأبحاث التي أجراها الخبراء والدراسات السريرية أن العملاء قد يشعرون بالراحة من آلام العضلات ووجعها بعد جلسات العلاج بالتبريد. هذا يجعل العلاج بالتبريد بديل أكثر فعالية طريقة الاسترداد من التطبيقات القديمة مثل أكياس الثلج أو غمر حمام الثلج. العلاج بالتبريد يمكن أن تخفف الجلسات من آلام العضلات والتشنجات الروماتيزمية والتورم وتيبس المفاصل. العلاج بالتبريد تم تنفيذه الآن في العديد من المنتجعات الصحية والمكاتب الطبية واستوديوهات اللياقة البدنية بالتبريد.

      وصف

      CryoV2 ساونا التبريد أدرج النموذج أحدث الابتكارات في سوق غرف العلاج بالتبريد المتقدمة التي ستقود نمو الصناعة. بخصوص آخر تقارير خبراء السوق Cryochambers سيصل السوق إلى 65.4 مليار US$ في غضون 5 سنوات قادمة. العلاج بالتبريد أصبحت شائعة جدًا كطريقة لتقوية جهاز المناعة مما يساعد على منع الفيروسات ونزلات البرد ، خاصة بعد جائحة COVID-19.

      تزايد حدوث الحالات الطبية المزمنة والمطالبة بالشفاء السريع بعد الإصابات وحلول تخفيف الآلام ، إلى جانب الضيق الناجم عن التغيرات غير المواتية في درجات الحرارة ، يستمر في تحفيز اعتماد العلاج بالتبريد في العالم. 

      يعد تقليل الالتهاب وزيادة التمثيل الغذائي وتقليل الألم المزمن والإرهاق من الفوائد الأساسية للعلاج بالتبريد التي ستستمر في إجبار استخدام غرف التبريد في جميع أنحاء العالم. 

      VACUACTIVUS كشركة رائدة غرف العلاج بالتبريد نظرة عامة على الشركة المصنعة   (أ) الاتجاهات الأخيرة المطلوبة والمتوقعة أن ترتفع غرف التبريد، لذلك أطلقنا أحدث دولة من بين الفن نموذج غرفة العلاج بالتبريد Cryov2 الذي يضم أحدث الوظائف المبتكرة للحصول على أفضل نطاق سعر معقول.

      وصف

      • تحسين شكل الجسم غرفة التبريد. تصميم خارجي مريح ومساحة داخلية واسعة لشخص واحد
        ساونا التبريد شخص
      • وحدة أساسها النيتروجين تساعد على زيادة درجة الحرارة بسرعة تصل إلى -180 درجة مئوية / 280 درجة فهرنهايت. 
      • CryoV2 ساونا التبريد لديه أدنى مؤشر على إنفاق النيتروجين الذي لم تتمكن أي غرفة علاج بالتبريد أخرى من الوصول إليه
      • تم تحديث تقنية التعقيم غير المباشرة Platinum Jets المدمجة في غرفة CryoV2. 
      • أعلى مستوى من مزايا السلامة بما في ذلك نظام إيقاف التسرب ، وزر التوقف في حالات الطوارئ ، ودفع الباب لجلسة الإيقاف ، وأجهزة استشعار درجة الحرارة المحسّنة
      • كاميرا التصوير الحراري التي تتحكم في التبريد وتظهر على شاشة الفيديو الكبيرة كيف العلاج بالتبريد تعمل من أجل جسمك وكيف تنخفض درجة حرارة الجسم 
      • نظام رفع أوتوماتيكي محدث قادر على رفع 135 كجم بحد أقصى
      • سهولة النقل والتركيب بسبب عجلات مثبتة على الإطار
      • مجموعة متنوعة من الألوان للداخلية والخارجية وتوافرها لتحديد موقع شعار العميل على جسم الجهاز
      • باب زجاج بلوري
      • حشية محسنة ونظام إغلاق الباب الذي يساعد على تجنب بخار النيتروجين تسرب إلى الغرفة
      • تحسين نظام التهوية. إزالة سريعة لبخار النيتروجين بعد انتهاء جلسة التبريد.
      • سريع الجفاف والتبريد
      • شاشة فيديو كبيرة بحجم 13'3 مع اتصال Wi-Fi
      • وحدة تحكم كمبيوتر لوحي كبيرة للتشغيل المريح وقائمة بسيطة
      • أفضل دعم للعملاء والدعم الفني في جميع أنحاء العالم مكونات عالية الجودة مصنوعة في الولايات المتحدة وأوروبا
      • سعر معقول للتفوق على أي طرازات منافسة من الطراز القديم ساونا التبريد

      غرفة العلاج بالتبريد CryoV2

      CryoV2 هو أفضل حل لغرف التبريد في الطب الرياضي وتطبيقات إدارة الألم. بالإضافة إلى أكبر عرض للمستخدم النهائي من غرف التبريد لمركز لياقة بدنية أو منتجع صحي للتجميل والعافية أو مكاتب طبية أو معالجين فيزيائيين.

      بضع كلمات بخصوص الشركة المصنعة VACUACTIVUS.

      VACUACTIVUS بصفتها أكبر مصنع في العالم لغرف العلاج بالتبريد ومعدات إنقاص الوزن ، تقدم للعملاء غرف العلاج بالتبريد للجسم بالكامل ، وآلات Cryo للوجه الموضعية ، وأجهزة المشي بالشفط المضغوط والعلاج بالأشعة تحت الحمراء والدراجات التي تستخدم لتنحيف الجسم والتنغيم. قائمة فوائد معدات العلاج بالتبريد تشمل: استعادة العضلات ، وتقليل آلام المفاصل ، وتعزيز المناعة ، وتخفيف التوتر ، ومكافحة الشيخوخة ، وتجديد شباب الجلد ، وزيادة التمثيل الغذائي ، وتحسين النوم.

      غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      مُصنع غرف العلاج بالتبريد

      VACUACTIVUS هي واحدة من أكبر بائع غرفة العلاج بالتبريد في جميع أنحاء العالم. لنا معدات العلاج بالتبريد، مطاحن كهربائية ودراجات مزودة بدراجات لياقة تحت الماء موجودة في أكثر من 50 دولة حول العالم بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا. في VACUACTIVUS ، نحن نفخر بأنفسنا لأننا لسنا مجرد فريق مصنع رائع ، ولكننا نقدم أفضل دعم فني للعملاء. لقد كنا استراتيجيين للغاية بشأن كيفية إضافة شركاء إلى أعمالنا ، مما يضمن أنها مناسبة بشكل استراتيجي وشخصي. تقوم VACUACTIVUS دائمًا بتطوير وتقديم تقنيات جديدة يتم دمجها بسرعة في نماذجنا العلاج بالتبريد ومعدات العلاج بالفراغ.

      في VACUACTIVUS غرف العلاج بالتبريد لأن ActiveCryo و CryoV2 ميسور التكلفة ومناسبان ومهنيان معدات العلاج بالتبريد التي تقدم العلاج بالتبريد وخدمات التعافي الأخرى لأي مجتمعات أو أصحاب أعمال العلاج بالتبريد. فراغ غرفة العلاج بالتبريد الشركة المصنعة لديها الأنظمة والتدريب الشامل المعمول به لتوفير الأمان العلاج بالتبريد في منطقتك. يجب أن يوفر التعاون الطويل الأمد والموافقات من موردي النيتروجين على نطاق واسع حلاً سهلاً لتوصيل النيتروجين في كل مكان حيث ترغب في إنشاء أعمال العلاج بالتبريد. مهمتنا هي أفضل المعدات في صناعة الصحة والعافية وكذلك المساعدة في تطوير مواقع عمل العميل المجهزة بأحدث المعدات الوظيفية بسعر معقول.

      غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      ما هو العلاج بالتبريد؟

      ما هو العلاج بالتبريد؟

      مع علاج جسدي قصير المدى لمدة 1-3 دقائق ، يتعرض المريض له غرفة شديدة البرودة مع درجة حرارة داخلية - 170-180 درجة مئوية / -256-280 فهرنهايت وصلت بسبب تبخر النيتروجين.

      العلاج بالتبريد للجسم بالكامل يعتبر من أكثر العلاجات الفيزيائية فعالية للأمراض الروماتيزمية وعلاجات إعادة التأهيل الرياضي. العلاج بالتبريد له آثار إيجابية في تقليل الالتهاب وتقليل الألم وتحسين حركة المريض بسبب تأثير مسكن للألم جلسات العلاج البارد. لذلك في صناعة الرياضة الاحترافية ، تم استخدام الخصائص الإيجابية لتبريد الجسم لسنوات لزيادة الأداء وتعافي الرياضيين بشكل أسرع. أبلغ العديد من الرياضيين المشهورين عن ركلة حقيقية مع زيادة الأدرينالين والإندورفين أثناء الزيارة في الغرفة الباردة وكذلك تقليل مناطق الالتهاب وتسكين الآلام. لهذا السبب يوصي العديد من المعالجين الفيزيائيين والمدربين بالعلاج البارد بعد تمرين مكثف لتجنب آلام العضلات. يقلل الانخفاض الموضعي في تدفق الدم والتمثيل الغذائي من التفاعلات الالتهابية وتوزيع المواد الوسيطة المسببة للألم. العلاج بالتبريد فرصة عظيمة للأداء الرياضي قصير المدى.

      غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      تنصل

      أبلغ المنتج أن الجهاز عبارة عن معدات لأغراض اللياقة البدنية أو العافية لأغراض الاستعادة الرياضية وإعادة التأهيل فقط والتي لم تتم الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للاستخدام الطبي أو أي استخدام آخر يتطلب إدارة الغذاء والدواء. هذه ليست معدات طبية. لا يمكن للمنتج الحالي استخدام أي وصف عارض للمعدات من موقع الويب الخاص بالمنتج أو طرق معلومات أخرى كبيانات لفوائد الرعاية الصحية للمعدات. لا يتحمل المُنتِج أي مسؤولية عن جميع البيانات أو أي بيانات تتعلق بمستقبل الرعاية الصحية وفوائد المعدات التي يتم توفيرها للعملاء.

      مزايا

      100 % مصنوع في أوروبا من مكونات أمريكية وأوروبية

      أحدث التقنيات ، كفاءة ، عملية بسيطة

      تدريب مجاني ودعم فني ودعم فني في جميع أنحاء العالم

      ضمان قياسي لمدة سنة وضمان ممتد يصل إلى 3 سنوات

      عملية طويلة العمر دون أي انهيار

      فريق المبيعات والموزعين في العديد من دول العالم

      الاستشارات والتنفيذ والصيانة المختصة من مصدر واحد

      الاستشارات المهنية لإنشاء أي استوديو صغير للعلاج بالتبريد لمركز إعادة التأهيل الكبير

      غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      فوائد غرفة العلاج بالتبريد

      غرفة العلاج بالتبريد وآلات التبريد الموضعية ليست معدات طبية ، ولكن يجب استخدامها في مناطق تطبيق العلاج بالتبريد كما:

      • أمراض الروماتيزم
      • الإصابات الرياضية
      • مرض في الجلد
      • أمراض المفاصل والعمود الفقري
      • حالات الألم المزمن

      يفضل التجميد قصير المدى إلى -180 درجة مئوية / -280 فهرنهايت عددًا كبيرًا من ردود الفعل الإيجابية في الجسم. يستفيد مريض الألم بشكل أساسي من التأثير المضاد للالتهابات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البرد يقطع مستقبلات الألم ، بحيث يحدث تحسن في الحركة حتى بعد التطبيق الأول

      CryoV2 غرفة التبريد لديها تكاليف تشغيل منخفضة مما يجعل هذا غرف باردة جذابة جدا للمراكز الرياضية والعلاجية. يوجد في جميع أنحاء العالم أكثر من 350 غرفة للعلاج بالتبريد من VACUACTIVUS قيد الاستخدام. تطوير وإنتاج غرف التبريد تماما في أيدينا المهنية. لذلك ، توفر غرفة العلاج بالتبريد CryoV2 المصنوعة من VACUACTIVUS العديد من المزايا.

      منتجات ذات صله
      اتصل بنا

Cryo V2 cryotherapy chamber

CryoV2 cryotherapy machine involves exposing clients to extremely cold temperature for a few minutes. Cryo V2 as newest model of cryotherapy chamber using whole body cryotherapy method incorporated with liquid nitrogen cryo technology. Cryotherapy uses extremely low temperatures up to -170C / -260F for short periods of time. Research of experts and clinical studies show clients may experience relief from muscle pain and soreness after cryotherapy sessions. This makes cryotherapy more effective alternative recovery method than the old applications such as ice packs or ice bath immersion. Cryotherapy sessions could relieve muscle pain, rheumatic spasm, swelling, and joint stiffness. Cryotherapy has now been implemented in many spas, medical offices and cryo fitness studios. 

Category: CRYO

Description

CRYO V2 newest cryotherapy chamber  

CryoV2 cryosauna model incorporated latest innovations in advanced cryotherapy chambers market that will drive the growth of industry. Regarding a last reports of market experts Cryochambers Market will reach US$ 65.4 billions within a 5 next years. Cryotherapy became very popular as a method for boost immune system which helps prevent viruses and cold, especially after COVID-19 pandemic.

CryoV2 cryochamberGrowing incidence of chronic medical conditions and demand fast recovery after injuries and pain relief solutions, coupled with distress caused due to unfavorable temperature changes, continue to stimulate the adoption of cryotherapy in the world. 

Decreasing inflammation, increasing metabolism and reduction of chronic pain and fatigue are some of the essential benefits of cryotherapy that will continue to compel the use of cryochambers all around the world. 

VACUACTIVUS as a leading cryotherapy chambers manufacturer overviewed   a last trends demanded and expected to rise for cryochambers, therefore we launched newest state-of-art cryotherapy

Cryo V2 cryotherapy chamber

chamber model Cryov2 which incorporated latest innovative functionality for best reasonable price range.

Cryo machine CryoV2CryoV2 is a best solution for cryochambers in for sports medicine & pain management applications. As well as the largest end-user offer of cryochambers for a fitness center or a beauty & wellness spa, medical offices or physical therapists.

 A few words regarding VACUACTIVUS manufacturer.

VACUACTIVUS as a world largest manufacturer of cryotherapy chambers and weight loss equipment offers customers Whole Body Cryotherapy chambers, Localized Cryo facial machines, Compression Vacuum and infrared  Therapy treadmills and bikes which used for body slimming and toning. A list of benefits of Cryotherapy equipment include: muscle recovery, decrease in joint pain, immunity boost, stress relief, anti-aging, skin rejuvenation, metabolic boost and improved sleep.

cryochamber V2
cryotherapy equipment CryoV2

VACUACTIVUS is an one of the largest cryotherapy chamber vendor worldwide. Our cryotherapy equipment, vacuum treadmills & bikes with underwater fitness bicycles located in over 50 countries worldwide including Europe, North and South America, Africa, Middle East, Asia and Australia. At VACUACTIVUS, we pride ourselves on being not just a great manufacturer team, but provide a best customer and technical support. We’ve been very strategic about how we’ve added partners to our business, ensuring it is the right fit both strategically and personally. VACUACTIVUS always develop and introduce new technologies which fast incorporated in our models of cryotherapy and vacuum therapy equipment.

Cryotherapy equipment for recovery V2
cryo machine CryoV2

VACUACTIVUS’s cryotherapy chambers as ActiveCryo and CryoV2 are an affordable, convenient and professional cryotherapy equipment that offers Cryotherapy recovery and other wellness services to any communities or Cryotherapy business owners. VACUACTIVUS cryotherapy chamber manufacturer has the systems and comprehensive training in place to provide safe Cryotherapy in your area. Long time cooperation and approvals from national wide nitrogen suppliers should give easy solution for nitrogen delivery everywhere where you would like establish cryotherapy business. Our mission is a best equipment in health and wellness industry as well as help develop client’s business locations equipping with newest functionality equipment for reasonable price.

What is cryotherapy treatment?

With physical short-term a 1-3 minute treatment, the patient is exposed to extreme cold chamber with temperature inside-170-180 °C/-256-280F reached due nitrogen vaporizing.

Cryotherapy CryoV2
Cryo chamber for sale CryoV2

Whole Body Cryotherapy is considered one of the most effective physical therapies for rheumatic diseases and sport rehabilitation treatments. Cryotherapy has a positive effects for reduce inflammation, reduce pain and improve mobility of the patient due analgesic effect of cold therapy sessions. Therefore in professional sports industry, the positive properties of the body cooling have been used by years to increase performance and make faster recovery of athletes. Many famous athletes report of a real kick with adrenaline and endorphin boost on the visit in the cold chamber as well as reduce inflammation areas and pain relief. Therefore why many physical therapists and trainers recommend cold therapy after an intense workout to avoid muscle pain. The local reduction in blood flow and metabolism reduces inflammatory reactions and the distribution of pain-producing mediator substances. Cryotherapy is a great opportunity for short-term athletic performance.

Cryotherapy chamber and localized cryo machines are not medical equipment, but it should be used in areas of cryotherapy application as:

The short-term freezing down to -180 °C/-280F favors a large number of positive reactions in the body. The pain patient benefits primarily from the anti-inflammatory effect. In addition, the cold interrupts the pain receptors, so that even after the first application an improved mobility occurs

CryoV2 cryochamber has low operating costs which makes this cold chambers very attractive for sports and therapy centers. Worldwide, there are already more than 350+ cryotherapy chambers of VACUACTIVUS in use. The development and production of refrigeration chambers are completely in our professional hands. Therefore, CryoV2 cryotherapy chamber made by VACUACTIVUS offers many advantages:Cryo pod V2 cryochamber

VACUACTIVUS equipment is not a medical equipment and should be using for a wellness treatment as health recovery and improvement. The VACUACTIVUS products have not been tested or approved by the FDA or any other government health agencies or institutions as medical equipment, therefore VACUACTIVUS equipments are used for fitness and wellness purposes.

Related products
Contact us

Would you like to forward?

Would you like to forward?