CryoStar Cryochamber

      غرفة العلاج بالتبريد مع شاشة حرارية وجهاز استشعار الأكسجين. غرف العلاج بالتبريد على أساس النيتروجين السائل. يؤدي استخدام المعدات المناسبة للعلاج بالتبريد إلى تحويل علم تعريض الجسم البشري بأكمله لدرجات حرارة شديدة الانخفاض لاستعادة الدورة الدموية والجهاز العصبي وأنظمة الطاقة إلى تقنية علاج فعالة. وفقًا للأبحاث العلمية والطبية ، يتم تحقيق الكفاءة المثلى لإجراءات العلاج بالتبريد لكامل الجسم عن طريق وضع الجسم في درجات حرارة تصل إلى 120-170 درجة مئوية (- 184-280 فهرنهايت) لمدة 1-3 دقائق ، مما يقلل من درجة حرارة سطح الجلد . نبضات الهواء التطبيقية القصيرة ، شديدة البرودة ، غير الغازية الموجهة لجسم الإنسان ، تثير ردود فعل فسيولوجية تعزز العلاج والشفاء ، والتي تستخدم في العديد من المجالات ، مثل التجميل ، وإعادة التأهيل الرياضي ، والطب.

      وصف العلاج بالتبريد

      يجلب العلاج بالتبريد انتباه الجمهور إلى فوائد العلاج بالبرودة في درجات حرارة منخفضة للغاية. العلاج بالتبريد لكامل الجسم هو علاج معروف بفوائده الصحية التي يتم الحصول عليها من خلال التعرض لدرجات حرارة شديدة الانخفاض. تعمل درجة الحرارة المنخفضة للغاية على تحفيز المستقبلات في الجلد ، مما يؤدي إلى تنشيط التفاعل لإفراز الإندورفين الذي ينتجه الجسم البشري (مثبطات الألم الطبيعية وتحسن الحالة المزاجية لأغراض العافية).

      بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يحسن العلاج بالتبريد الدم والدورة اللمفاوية نظرًا لتحذير الجسم الطبيعي في درجات الحرارة الباردة. يجب أن تؤدي زيادة الدورة الدموية واللمفاوية إلى تخفيف الالتهاب عن طريق تنظيف السموم ومنتجات التمثيل الغذائي ، وتزويد الدم بالأكسجين والمواد المغذية اللازمة لتحفيز إصلاح الخلايا في جميع أنحاء الجسم. بعد المشاكل الوبائية لفيروس كورونا ، أصبح العلاج بالتبريد أكثر شيوعًا كإجراء صحي لتقوية جهاز المناعة الطبيعي الذي من شأنه أن يساعد في الحماية من الفيروسات. تشير العديد من المقالات إلى أن العلاج بالتبريد قد تم قبوله من قبل العديد من الرياضيين والفرق الرياضية الشهيرة لاستعادة العضلات وعلاج الاسترخاء.

      الجيل الثاني من غرفة العلاج بالتبريد CryoStar

      ربما يمكنك العثور على العديد من الصفقات في السوق لغرف العلاج بالتبريد. ولكن ما هو الفرق بين CryoStar والآخرين؟ في معظم الحالات ، تم تطوير أجهزة ساونا التبريد التي يقدمها منافسونا على منصة قديمة ، وتم إصدارها منذ أكثر من 25 عامًا وما زالت تستخدم من قبل المنافسين مع عدد قليل من التحديثات. لذلك ، يمكن للعملاء مقابلة العديد من ساونا التبريد المماثلة في التصميم المكعب القديم. حاول بعض المنافسين إدخال تقنيات جديدة في أجهزتهم ، مثل الكاميرات الحرارية والواي فاي ورذاذ النيتروجين غير المباشر في منتصف الساونا المبردة ، مما جعل منتجهم باهظ التكلفة.

      الشركة المصنعة لغرفة العلاج بالتبريد فراغ طورت ساونا تبريد حديثة بأحدث الوظائف وبسعر مقبول ، قادرة على تدمير الاحتكار الراسخ لغرف العلاج بالتبريد القديمة. بعد بحث مكثف وعمل شاق من قبل كبار المصممين والفنيين ، أصدرنا أحدث منتجاتنا CRYOSTAR Cryosauna إصدارات بسيطة وكبيرة. CryoStar Grand M هو أحدث طراز تم طرحه في السوق وقد جمع جميع الإنجازات الأخيرة في صناعة العلاج بالتبريد. يتميز CryoStar بتصميم عصري مستقبلي مع تصميم خارجي مريح وتصميم داخلي عملي. لذلك ، في وقت قصير ، أصبح CryoStar من أكثر البائعين مبيعًا في الأسواق العالمية.

      المزايا الرئيسية لغرفة التبريد CryoStar:

      • تقنية رش النيتروجين غير المباشر باستخدام فوهات حقن البلاتين في وسط غرفة التبريد ، مما يساعد على تقليل استهلاك النيتروجين إلى 3-5 لترات لكل جلسة ويمنع الإصابة بسبب انخفاض درجة الحرارة أو سائل إدخال النيتروجين المباشر في غرفة التبريد. تساعد هذه التقنية المبتكرة ، التي طورها المتخصصون الرائدون في شركتنا ، على تحقيق توزيع موحد للنيتروجين داخل الغرفة والاحتفاظ بدرجة حرارة منخفضة لجميع أجزاء الجسم.
      • فتح تلقائي للباب بجهاز تحكم عن بعد أو زر مثبت على الباب. CryoStar هي غرفة فريدة للعلاج بالتبريد مع هذه الوظيفة
      • أحدث شاشات تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة وقائمة محدثة بثلاثة برامج تلقائية وبرنامج يدوي واحد
      • سهل التركيب والاستخدام
      • كاميرا الرؤية الحرارية ومستشعرات مستوى الأكسجين المُثبتة (متوفرة في إصدارات CryoStar Grand)
      • شاشة عرض كبيرة مقاس 21 بوصة في الأعلى مزودة بخيارات WiFi والتلفزيون.

      CryoStar ساونا التبريد

      صيانة وخيارات غرفة العلاج بالتبريد

      • لا توجد خدمة خاصة أو صيانة مطلوبة ، فقط ضع العلبة بالنيتروجين
      • أجزاء عالية الجودة مصنوعة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية ، بالإضافة إلى عمر الخدمة الطويل للمعدات.
      • يمكن أن تلبي النماذج البسيطة والرائعة احتياجات أي عميل يبحث عن أفضل الأسعار وأحدث الميزات
      • إمكانية اختيار اللون المخصص وإضافة شعار العميل
      • أحدث تصميم وميزات جديدة. مزيج من الزجاج والبلاستيك بتصميم عصري فاخر.
      • أفضل دعم فني ودعم العملاء في جميع أنحاء العالم

      غرفة العلاج بالتبريد CryoStar

      ما هي تقنية الرؤية الحرارية؟

      كاميرا الرؤية الحرارية (حراري + خط عرضي Vīsio «رؤية») هو جهاز لمراقبة توزيع درجة حرارة السطح الذي تم فحصه. يتم عرض توزيع درجة الحرارة على الشاشة كصورة ملونة ، حيث تتوافق درجات الحرارة المختلفة مع ألوان مختلفة. تسمى دراسة الصور الحرارية التصوير الحراري. جميع الأجسام التي تتجاوز درجة حرارتها درجة حرارة الصفر المطلق تنبعث منها إشعاع حراري كهرومغناطيسي وفقًا لقانون بلانك. كثافة الطاقة الطيفية للإشعاع (وظيفة بلانك) لها حد أقصى ، ويعتمد طولها الموجي على مقياس الطول الموجي على درجة الحرارة. كقاعدة عامة ، تعتمد الكاميرات الحرارية الحديثة على مستشعرات درجة حرارة مصفوفة خاصة تسمى مقاييس ضغط الهواء. إنها تمثل مجموعة من الثرمستورات ذات الأغشية الرقيقة المصغرة.

      الأشعة تحت الحمراء، التي يتم تجميعها والتركيز عليها باستخدام عدسة الكاميرا الحرارية ، تقوم بتسخين عناصر المصفوفة وفقًا لتوزيع درجة حرارة الكائن المرصود المعروض على شاشة الكريستال السائل كصورة ملونة ، حيث تكون الأماكن الباردة زرقاء والأماكن الدافئة صفراء أو أحمر. تقنية Thermovisor المدمجة في غرفة العلاج بالتبريد مبتكرة للغاية ، مما يسمح لك بمعرفة كيف يتفاعل الجسم مع درجة الحرارة والدورة الدموية مع زيادة التجدد في مناطق الجسم التي تخضع للعلاج بالتبريد. يحتوي CryoStar Grand على كاميرا حرارية مدمجة وشاشة فيديو تعرض البيانات التي تم الحصول عليها من جهاز التصوير الحراري.

      غرفة العلاج بالتبريد

      كم عدد العلاجات بالتبريد المطلوبة؟

      يختلف عدد الإجراءات حسب أهداف المريضة ورد فعل جسدها على العلاج. يعد استخدام التحفيز بالتبريد لاستعادة العضلات طريقة مساعدة يومية يمكن إجراؤها في دورات من 10 إلى 20 جلسة لتحقيق تأثير مستدام للعلاج. تختلف الإصابات في شدتها ، لذلك يصعب تقدير عدد الإجراءات مسبقًا. يجب على المعالج الفيزيائي والمريض تقييم متى ، في رأيهم ، ستتعافى الإصابة تمامًا.

      قد يختلف عدد الجلسات حسب شدة الإصابات الرياضية وستكون فردية في كل حالة. قد يشعر المريض بالشفاء التام بعد 3-4 جلسات ، ولكن سيكون أكثر فاعلية أن تقوم بدورة من 10-20 إجراء للحصول على التأثير الكامل للعلاج. سيساعد هذا في منع تكرار الإصابات بشكل منتظم وتقوية منطقة التأثير. إذا احتاج المريض إلى استعادة لياقته في أسرع وقت ممكن ، يمكن إجراء الجلسات مرتين في اليوم ، ولكن يجب أن يكون هناك استراحة لمدة 4-6 ساعات بينهما. السبب في التوصية بإجراءات تحفيز التجميد كل يوم أو كل يومين هو قدرة التحفيز بالتبريد على زيادة الدورة الدموية في المنطقة المصابة بسبب العملية الطبيعية لتحذير الجسم. عند القيام بالإجراءات مع فترات راحة قصيرة بينهما ، يعاني المريض من زيادة مستمرة في الدورة الدموية لتدفئة الجسم وفوائد العافية لفترة طويلة. يؤدي ذلك إلى تسريع عملية الشفاء وإعادة التأهيل ، فضلاً عن جعل العلاج أكثر فاعلية من الإجراءات التي يتم إجراؤها مع فترات الراحة الطويلة.

      غرفة التبريد CryoStar Grand M

      كيف تجمع بين العلاج بالتبريد والعلاج الطبيعي

      متي تحفيز التجميد يستخدم بالاشتراك مع علاج بدني، يجب على المريض أداء تمارين ما بعد العلاج ، حيث أن تقوية المفاصل والعظام وتطوير مرونتها هي النقطة الأساسية للشفاء. تتضمن تمارين ما بعد العلاج سلسلة من التمارين أو الحركات الموصى بها من قبل المعالج الفيزيائي والتي تهدف إلى تقوية المفاصل والعضلات في المنطقة المصابة. في بعض الأحيان قد يشعر المرضى بالتحسن بعد الجلسات القليلة الأولى ، ثم بعد بضعة أيام يشعرون بالألم فجأة مرة أخرى. هذه علامة جيدة على أن التحفيز بالتبريد يعمل بشكل فعال حيث تتطور المفاصل والعضلات وتتحرك بحرية أكبر أثناء عملية التعافي.

      بعد 6-7 أيام ، يجب أن تختفي هذه الأعراض تمامًا. بعد إجراءات التبريد ، من الضروري أن يقوم المريض بأداء التمارين البدنية الموصوفة (يمكن للمريض ارتداء ملابس رياضية معه للعلاج). لتعزيز تأثير العلاج ، يجب على المريض أن يتدرب بعد ذلك. يعمل التحفيز بالتبريد في غرفة العلاج بالتبريد CryoStar على تعزيز استرخاء العضلات بعد التمرين.

      غرفة العلاج بالتبريد من الجيل القادم

      مجموعة متنوعة من الألوان وإصدار للساونا المبردة CryoStar

      غرفة العلاج بالتبريد CryoStar متوفرة في الإصدارات:

      • بسيط
      • جراند مزود بكاميرا تصوير حراري وجهاز استشعار الأكسجين
      • جهاز Grand M مزود بشاشة تلفزيون كبيرة مقاس 21 بوصة وخيار التصوير الحراري

      ألوان متنوعة لغرفة العلاج بالتبريد:

      • أبيض / رمادي ، أبيض / أزرق ، أبيض / بنفسجي ، أبيض / أحمر
      • أسود / أسود ، أسود / رمادي ، أسود / أحمر ، أسود / بنفسجي ، أسود / أزرق

      اختر غرفة العلاج بالتبريد الخاصة بك CryoStar واستمتع بجلسة العلاج بالتبريد!

      غرفة العلاج بالتبريد الأبيض

      المستوى المهني للمعدات

      أدرجت CryoStar نظام رش بلاتينيوم يساعد على توزيع بخار النيتروجين بالتساوي داخل الغرفة بأكملها. يشعر العميل بنفس درجة الحرارة الباردة للجزء العلوي والسفلي من الجسم ، مما يزيد من تأثير العلاج بالتبريد. المستوى المهني لمعدات العلاج بالتبريد لعملك.

      وظائف cryoStar

      تنصل

      أبلغ المنتج أن الجهاز عبارة عن معدات لأغراض اللياقة البدنية أو العافية لأغراض الاستعادة الرياضية وإعادة التأهيل فقط والتي لم تتم الموافقة عليها من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للاستخدام الطبي أو أي استخدام آخر يتطلب إدارة الغذاء والدواء. هذه ليست معدات طبية. لا يمكن للمنتج الحالي استخدام أي وصف عارض للمعدات من موقع الويب الخاص بالمنتج أو طرق معلومات أخرى كبيانات لفوائد الرعاية الصحية للمعدات. لا يتحمل المُنتِج أي مسؤولية عن جميع البيانات أو أي بيانات تتعلق بمستقبل الرعاية الصحية وفوائد المعدات التي يتم توفيرها للعملاء.

      جلسة cryo

      منتجات ذات صله
      اتصل بنا

Category: CRYO

CryoStar Cryotherapy chamber

Cryotherapy chamber with thermal monitor and oxygen sensor. Cryotherapy chambers based on liquid nitrogen. Using the right equipment for cryotherapy turns the science of exposing the entire human body to ultra-low temperatures for the recovery of the circulatory, nervous and energy systems into an effective healing technology. According to scientific and medical research, the optimal efficiency of whole-body cryotherapy procedures is achieved by placing the body at temperatures up to 120-170 ° C (- 184-280F) for 1-3 minutes, reducing the temperature of the skin surface. Short, extremely cold, non-invasive applied air pulses directed at the human body, elicit physiological reactions that promote treatment and recovery, which are used in many fields, such as cosmetology, sports rehabilitation, and medicine.

Description

Cryotherapy brings to the public attention the benefits of cold therapy at extremely low temperatures. Whole-body cryotherapy is a therapy known for its analgesic and fat-burning properties obtained through exposure to ultra-low temperatures. The ultra-low temperature stimulates the receptors in the skin, activating the reaction of the central nervous system, which releases endorphins, produced by the human body (natural pain inhibitors and improves mood).

In addition, cryotherapy improves blood and lymphatic circulation, relieves inflammation by cleaning toxins and metabolic products, supplying the blood with oxygen and nutrients necessary to stimulate cell repair throughout the body. After the epidemic problems of the coronavirus, cryotherapy became more popular as a natural immune system booster that helps protect against viruses. Many articles suggest that cryotherapy treatment has been accepted by many famous athletes and sports teams for muscle recovery and injury treatment.

What is the difference between CryoStar and others?

You could probably find many bargains on the market for cryotherapy chambers. But what is the difference between CryoStar and others? In most cases, cryosaunas offered by our competitors, developed on an outdated platform, released more than 25 years ago and still used by competitors with a small number of updates. Therefore, customers could meet many similar cryosaunas in ancient cubic design. Some competitors tried to introduce new technologies into their equipment, such as thermal cameras, wi-fi and indirect nitrogen spray in the middle of the cryosauna, which made their product excessively expensive.

Cryotherapy chamber manufacturer VACUACTIVUS developed a modern cryosauna with the latest functionality and an acceptable price, capable of destroying the established monopoly of the old cryotherapy chambers. After extensive research and hard work by top designers and technicians, we released our most advanced CRYOSTAR Cryosauna versions, Simple and Grand. CryoStar is the latest model available on the market and has brought together all the latest achievements in the cryotherapy industry. CryoStar has a modern futuristic design with an ergonomic exterior and a functional interior. Therefore, in a short time, CryoStar has become a top seller in world markets.

The main advantages of CryoStar cryochambers:

  • Indirect nitrogen spray technology using platinum injection nozzles in the center of the cryo chamber, which helps reduce nitrogen consumption to 3-5 liters per session and prevents injury due to hypothermia or direct nitrogen input liquid in the cryosauna. This innovative technology, developed by the leading specialists in our company, helps to achieve uniform nitrogen distribution within the chamber and low temperature retention for all parts of the body.
  • Automatic door opening by remote control or button mounted on the door. CryoStar is a unique cryotherapy chamber with such functionality
  • Latest 10.1 ”touch screens and updated menu with 3 automatic programs and 1 manual
  • Easy installation and use
  • Thermal Vision Camera and Mounted Oxygen Level Sensors (Available on CryoStar Grand)
blank

CryoStar Cryotherapy chamber

  • No special service or maintenance required, just place the canister with nitrogen
  • High quality parts made in Europe and the USA, as well as the long service life of the equipment.
  • Simple and great models can meet the needs of any customer looking for the best price and latest features
  • Possibility to choose custom team color and add customer logo
  • The latest design and new features. The combination of glass and plastic in a luxurious modern design.
  • The best technical and customer support worldwide
blank

CryoStar Cryotherapy chamber

What is thermovision technology?

The thermovision camera (thermal + lat. Vīsio «vision») is a device for monitoring the temperature distribution of the examined surface. The temperature distribution is displayed on the screen as a color image, where different temperatures correspond to different colors. The study of thermal images is called thermography. All bodies whose temperature exceeds the temperature of absolute zero emit electromagnetic thermal radiation according to Planck’s law. The spectral power density of radiation (Planck’s function) has a maximum, the wavelength of which on the wavelength scale depends on temperature. As a general rule, modern thermal cameras rely on special matrix temperature sensors called bolometers. They represent an array of miniature thin film thermistors.

Infrared radiation, collected and focused on the array with a thermal camera lens, heats the array elements in accordance with the temperature distribution of the monitored object displayed on the liquid crystal screen as a color image, where the cold places are blue and warm places are yellow or red. The Thermovisor technology built into the cryotherapy chamber is very innovative, allowing you to see how the body reacts to temperature and blood circulation with increased regeneration in areas of the body that are undergoing cryotherapy. The CryoStar Grand has a built-in thermal camera and a video monitor that displays the data obtained from the thermal imager.

blank

cryotherapy chamber thermal imaging camera

HOW MANY PROCEDURES ARE REQUIRED?

The number of procedures varies depending on the goals of the patient and the reaction of her body to the treatment. The use of cryostimulation for muscle recovery is a daily auxiliary method that can be carried out in cycles of 10-20 sessions to achieve a sustainable effect of the treatment. Injuries vary in severity, so the number of procedures is difficult to estimate in advance. The physical therapist and the patient must assess when, in their opinion, the injury will fully recover.

The number of sessions may vary depending on the severity of the injuries and illnesses and will be individual in each case. The patient may feel a complete recovery after 3-4 sessions, but it would be more effective to carry out a cycle of 10-20 procedures to obtain the full effect of the treatment. This will help prevent recurring injuries on a regular basis and strengthen the impact zone. If the patient needs to get in shape as soon as possible, the sessions can be done twice a day, but there should be a break of 4-6 hours between them. The reason why cryostimulation procedures are recommended every day or every other day is the ability of cryostimulation to cause increased blood circulation that lasts for several hours to the affected area. When performing procedures with short breaks between them, the patient experiences a sustained increase in blood circulation and a natural analgesic effect for a long time. This speeds up the healing and rehabilitation process, as well as making the treatment more effective than procedures performed with long breaks.

blank

CryoStar Cryotherapy chamber

COMBINE CRYOTHERAPY SESSIONS WITH OTHER THERAPIES, FITNESS EXERCISES OR TREATMENT

When cryostimulation is used in combination with physical therapy or cryolipolysis, the patient must perform post-treatment exercises, as strengthening and developing flexibility of the joints and bones is the key point of recovery. Post-treatment exercises involve a series of exercises or movements recommended by the physical therapist and aimed at strengthening the joints and muscles in the affected area. Sometimes patients may feel fine after the first few sessions, and then a few days later they suddenly feel pain again. This is a good sign that cryostimulation works effectively as the joints and muscles developed and moved more freely during the recovery process.

After 6-7 days, these symptoms will disappear completely. After cryolipolysis procedures, it is essential that the patient performs the prescribed exercises (the patient can wear sportswear with him for treatment). To enhance the effect of the treatment, the patient should train afterwards. Cryostimulation in the CryoStar cryotherapy chamber promotes the release of a large amount of anti-inflammatory protein to the affected area, and exercises improve blood circulation, helping to distribute them throughout the body. With a rapid heartbeat, blood circulation increases not only in the affected area but throughout the body.

blank

cryo sauna

Related products
Contact us

Would you like to forward?

Would you like to forward?