فرصة عمل

      هل تعلم أن السمنة وباء القرن الحادي والعشرين؟

      إن معاناة زيادة الوزن مشكلة عالمية تؤثر على الأشخاص من جميع الأعمار والجنس. يعاني أكثر من 1.4 مليار بالغ ، من عمر 20 وما فوق ، من زيادة الوزن. من بين هؤلاء ، أكثر من 200 مليون رجل وحوالي 300 مليون امرأة يعانون من السمنة المفرطة. أكثر من 35% من البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 20 وما فوق يعانون من زيادة الوزن ، و 11% يعانون من السمنة.

      يمكن الوقاية من السمنة ، ويحاول الناس في جميع أنحاء العالم تحسين حياتهم من خلال إجراءات اللياقة البدنية وأنماط الحياة الصحية. تشمل أهدافهم عادةً تشكيل أجسامهم ، وفقدان الوزن بشكل عام ، وتجديد شباب الجسم والاسترخاء. هذا سوق غير محدود والطلب على منتجات وأجهزة التخسيس الفعالة في ازدياد مستمر. الإحصائيات لا تكذب.

      في هذه الصناعة ، نساعد ملايين الأشخاص على محاولة تحقيق أحلامهم والعيش حياة أفضل. نريد مساعدة عملائنا على مساعدة عملائهم للوصول إلى النجاح والربحية في أعمالهم الجديدة أو القائمة.

      هل تعرف كيف تنمي عملك الحالي في العلاج بالتبريد؟

      باستخدام معرفتنا وخبرتنا مع أحدث تقنيات اللياقة البدنية والعافية ، يريد فريق المحترفين لدينا أن يكون جزءًا من عملك المزدهر ونموك الشخصي!

      العلاج بالتبريد الموضعي

      هل تعرف كيف تنمي عملك الحالي في العلاج بالتبريد؟

      باستخدام معرفتنا وخبرتنا مع أحدث تقنيات اللياقة البدنية والعافية ، يريد فريق المحترفين لدينا أن يكون جزءًا من عملك المزدهر ونموك الشخصي!

      نحن نعيش بشعار "الاحتراف والنهج الشامل" ونسعى جاهدين لتقديم دعم الخبراء دائمًا في جميع مراحل العمل. بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

      جهز استوديو العلاج بالتبريد الخاص بك بتصميم حديث وغرف تبريد مبتكرة

      كيفية إنشاء استوديو العلاج بالتبريد أو عيادة إعادة التأهيل أو مركز فقدان الوزن

      • اكتشف أفضل طريقة يمكن لعملك الاستفادة من منتجاتنا المبتكرة كإضافة تمارين إنقاص الوزن إلى جلسات العلاج بالتبريد الحالية
      • تخصيص آلات العلاج بالتبريد للجسم بالكامل وفقًا لمتطلبات عملك ؛ استراتيجية التصميم وطلبات العملاء والمزيد
      • مساعدتك في اختيار أفضل خطة مالية لدعم ميزانيتك بصفقات التأجير وشراء عروض العلاج بالتبريد ومعدات إنقاص الوزن
      • قم بالإعلان عن عملك الحالي الجديد أو المتجدد بالتبريد من خلال قنواتنا الخاصة
      • نقدم أفضل غرف العلاج بالتبريد الأوروبية والأمريكية ، وآلات العافية الشاملة وفقدان الوزن ، وخدمة العملاء المتميزة والدعم الفني.
      • قم بإنشاء آلات إنقاص الوزن سهلة الاستخدام ولا تتطلب أبدًا تدريبًا محترفًا للموظفين
      • إنتاج أجهزة اللياقة البدنية والعافية الشاملة والشفاء والعلاج بالتبريد الأكثر ابتكارًا وجاذبية من الناحية الجمالية مع وظائف متعددة

      مفاهيم رائدة تفتح استوديو العلاج بالتبريد المبتكر

      كيف تعالج باستخدام العلاج بالتبريد الموضعي

      مراكز إنقاص الوزن وإعادة التأهيل الصحي

      مفاهيمنا ، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المبتكرة يرحب بكم مركز العلاج بالتبريد وفقدان الوزن والعافية الشاملة وإعادة التأهيل لتجربة أحدث التطورات في تقنيات العلاج بالتبريد وفقدان الوزن: العلاجات المركبة في غرف العلاج بالتبريد مع تمارين على أجهزة إنقاص الوزن مع ميزات تجديد الجسم المدمجة ومقاومة الشيخوخة التي تم تصميمه لتقديم نتائج أسرع 3 مرات من أي جهاز تم إنشاؤه على الإطلاق.

      هذه الدراسة الفريدة للعلاج بالتبريدo ، مركز إنقاص الوزن ، مفاهيم العافية الشاملة وإعادة التأهيل ، التي تحظى بشعبية كبيرة في أوروبا وأمريكا الشمالية ، شقت طريقها إلى موقع عملك لتحويل أجسام أولئك الذين ليس لديهم الوقت أو الطاقة أو الرغبة في ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية التقليدية ولكن ما زلت تريد النتائج. يبدو وكأنه حلم أصبح حقيقة؟ إن جهاز التبريد وفقدان الوزن المبتكر هذا يحتوي على فوائد للعناية بالبشرة تساعد على تحفيز الجهاز اللمفاوي ، مما يشجع على تقليل السيلوليت وفقدان الدهون أثناء التمرين.

      إدخال ساونا التبريد AcriveCryo ، BodyShape المطاحن المبتكرة ، والدراجات الراكدة InfraShape مع مصابيح الكولاجين المدمجة ، والعلاج بالروائح ، والتدليك بالضغط العميق ، ومقاومة الفراغ لشد بشرتك وتوحيدها أثناء ممارسة الرياضة. دراجة اللياقة المائية HydroShape المائية ، المفضلة الشعبية ، تجمع بين ركوب الدراجات والعلاج بالألوان والتدليك المائي اللطيف الذي يعزز فقدان الوزن ونمو العضلات وتقليل السيلوليت. تتوفر جلسات إعادة تأهيل AquaCycling باستخدام هذه المعدات الاستثنائية جنبًا إلى جنب مع إجراءات العلاج بالتبريد.

      رولستار

      يساعدك المدربون لدينا في تخصيص برنامج التمرين الخاص بك

      يساعدك المدربون لدينا في تخصيص برنامج التمرين الخاص بك وفي اختيار المعدات والحزمة المناسبة لأهداف عملك. تشمل خيارات حزمة المفهوم جلسات العلاج بالتبريد ، وحزمة مكافحة السيلوليت ، وتمارين إنقاص الوزن ، وعلاجات العافية الشاملة ، وعلاجات الشفاء والتخلص من السموم العضوية ، وبرنامج AquaCycling والمزيد.

      جنبًا إلى جنب مع استوديو العلاج بالتبريد المبتكر أو مفاهيم مراكز إعادة التأهيل الصحي ، يمكننا أن نقدم لإنشاء وتجهيز منطقة سبا للتخلص من السموم العضوية التي تضم براميل سبا فردية من خشب الأرز ، وبكرات تدليك ليمفاوية ، و RollShape ، و ActiveCouch الحديثة لإجراءات الاسترخاء والاسترخاء.

      غرفة العلاج بالتبريد CryoStar

      بدء عملك التجاري

      الآن بعد أن قررت الدخول في مشروع تجاري جديد في صناعة العلاج بالتبريد المزدهرة ، ما التالي؟ هذه نظرة عامة من البداية إلى النهاية ، وسنكون هناك في كل خطوة على الطريق لضمان نجاح عملك الجديد. نحن متحمسون لانضمامك إلى العديد من الشركات حول العالم التي دخلت بنجاح في هذا السوق سريع النمو والمثير بمساعدة التكنولوجيا والخبرة الفائقة لدينا. فيما يتعلق بتحليلات الخبراء ، التي أجريت بحثًا أخيرًا لسوق الولايات المتحدة ، ستنمو أعمال العلاج بالتبريد إلى مليار $22 في السنوات الخمس المقبلة. تمتلك دول العالم الأخرى مثل هذه الإمكانات في تنمية أعمال العلاج بالتبريد أيضًا.

      الخطوة 1 البحث عن الموقع

      الغرفة المثالية لتحديد موقع معدات العلاج بالتبريد هي موقع في الطابق الأرضي يوفر وصولاً سهلاً لمزود النيتروجين السائل ومواقف كافية لعملائك. دائمًا ما تكون التركيبات في الطوابق العليا خيارًا ، ولكن قد تكون كمية النيتروجين السائل في الموقع محدودة. يجب أن يكون حجم الغرفة أكبر من 120-150 قدمًا مربعًا (12-15 مترًا مربعًا). نوصي باختيار 2-3 مواقع محتملة ثم تحديد موعد لإجراء مسح للموقع معنا ومع مورد النيتروجين الخاص بك. نوصي أيضًا بالاتصال بقاعة المدينة المحلية حيث يقع المبنى واسأل عن التوافر والمتطلبات المحلية لبدء عملك الجديد في هذا الموقع. يمكنك أن تطلب من مندوب المبيعات لدينا إنشاء صور مرئية بتصميم حديث ومعرفة كيفية تحديد موقع وحدة العلاج بالتبريد داخل مقر عملك.

      Step.2 اطلب ساونا التبريد الخاصة بك

      إذا كنت قد تم اختيارك من أفضل الأجهزة الحديثة المبتكرة والمجهزة بالعديد من أحدث الوظائف وهي ActiveCryo ، فنحن نرحب بك لتقديم الطلب والحصول على آلة التبريد المذهلة الخاصة بك. يمكنك اختيار لون مخصص للمعدات من لوحة RAL وتقديم طلب اختياري لوضع شعار عملك على جسم آلة العلاج بالتبريد الخاصة بك. تبلغ المدة الزمنية من الدفعة الأولى إلى الطلب حوالي 3-4 أسابيع. يستغرق الشحن نفس الأوقات أيضًا ، لكن أوقات الشحن تعتمد على موقعك الجغرافي. يرجى إبلاغ عنوان موقعك بالضبط وسيقوم مندوب المبيعات لدينا بإبلاغ وقت الشحن المقدر. قد يستغرق التثبيت من 1-3 أيام عمل ، ويعتمد ذلك على متطلبات الفرضية الخاصة بك. مطلوب دفعة مقدمة بمبلغ 20% من قيمة الطلب ، وتكون الدفعة النهائية 80% مستحقة قبل التسليم والتدريب. عندما تكون ساونا التبريد الخاصة بك قيد الإنتاج ، يمكننا أيضًا تقديم النصيحة لمصادر توفير جميع المستلزمات (الجوارب ، والكرات الأرضية ، والنعال ، والرداء) ، ونموذج نموذج للتنازل عن المسؤولية ، وبروتوكولات العلاج ، واستراتيجيات التسويق الأساسية. تتوفر خيارات التمويل والتأجير من خلال مزودي الطرف الثالث لشركائنا مثل Paramount Finance و TEQ lease و ILS. إذا حصلت على صفقة ترويجية منا ، فيرجى ملاحظة انتهاء صلاحية العرض الترويجي وتقديم طلبك في الوقت المحدد. لسوء الحظ ، لا يمكن استعادة شروط العرض الترويجي إذا فاتك الوقت.

      الخطوة 3. توريد النيتروجين

      تأتي خزانات النيتروجين بأحجام مختلفة ويمكن وضعها في الداخل والخارج. سيكون الأمر متروكًا لمزود الغاز وقسم مكافحة الحرائق المحلي لتحديد حجم خزان النيتروجين الذي قد يكون مناسبًا لغرفتك. الخيار الأول هو خزان نيتروجين سائب (حجمه 1500-3000 لتر) يتطلب تركيبًا ثابتًا في الموقع. الخيار الثاني (الأكثر شيوعًا) هو خزانات نيتروجين محمولة سعة 230 إلى 240 لترًا (ديوار) على عجلات يتم استبدالها حسب الحاجة. توفر خزانات السوائب الصغيرة أسعارًا أرخص حيث يتم شراء كميات أكبر مرة واحدة ، كما أنها تضمن توفير النيتروجين في جميع الأوقات حيث يمكن لشركة الغاز مراقبة الخزانات الأكبر عن بُعد. سيسمح لك كلا الخيارين بإدارة عملك بالكامل بنجاح. لدينا أيضًا حل للعلاج بالتبريد المتنقل والذي يمكن أن يستخدم خزان نيتروجين غير مضغوط سعة 35 لترًا.

      خطوة. 4 التأمين

      يعد الحصول على التأمين المناسب أمرًا مهمًا لحمايتك وحماية عملك. يمكننا أن نوصي ببعض شركات التأمين المتخصصة في تقديم التغطية الأكثر شمولاً لجميع أعمال العلاج بالتبريد. لا تتردد في استشارة أي وكالة تأمين من اختيارك.

      خطوة. 5 إعداد المبنى

      قبل أن نتمكن من توصيل الساونا المبردة ، سيتعين عليك التأكد من أن غرفتك مُجهزة بشكل صحيح للمعدات.

      غرفة العلاج بالتبريد Cryo V2

      تستخدم Cryosauna معيار 110-120 فولت

      1. الكهرباء: تستخدم Cryosauna مقبسًا قياسيًا 110-120 فولت للسوق الأمريكية وقابسًا قياسيًا 220-240 فولت لأسواق الكهرباء في أوروبا وآسيا وأستراليا والشرق الأوسط ، بمرحلة واحدة ، وتتطلب قاطع 20 أمبير. يرجى الاتصال بوكيل المبيعات الخاص بك بخصوص مناقشة المزيد من التفاصيل عن السوق الخاص بك.

      2. تهوية الساونا المبردة: تم تجهيز الساونا الباردة بفتحة تهوية نشطة تدفع النيتروجين المستخدم إلى خارج المبنى. يمكن توصيل فتحة التهوية الخارجة على جهاز التبريد بخط تنفيس خاص على الحائط أو الجدار عبر فتحة تهوية قياسية مرنة للتنفيس عن بقية النيتروجين. هذه ميزة أمان مطلوبة. يجب تركيب مجرى بقطر 4 بوصات من موقع الساونا الباردة إلى الخارج.

      3. تهوية الغرفة. يجب تركيب تهوية ميكانيكية ، قوية بما يكفي لتغيير ما لا يقل عن 5-6 غرف في حجم الهواء في الساعة ، في الساونا الباردة و / أو غرفة تخزين النيتروجين. يرجى استشارة أحد المتخصصين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ومفتشي البلدية حول هذا المطلب ولا تتردد في الاتصال بنا.

      4. رصد الأكسجين (O2). نوصي بتركيب شاشة O2 للغرفة في جميع الغرف التي تحتوي على خزانات نيتروجين أو ساونا مبردة. هذا مطلوب من قبل إدارات مكافحة الحرائق في معظم الولايات والبلدان. يمكننا أن نوصي البائع بشراء معدات المراقبة هذه. يمكن للشاشة تشغيل التهوية الميكانيكية المذكورة أعلاه تلقائيًا من خلال وظيفة الترحيل المدمجة.

      خطوة. 5 التسليم والتدريب

      سنقوم بجدولة تسليم الساونا المبردة الخاصة بك عندما يؤكد قسم التصنيع لدينا تقديم طلبك. يمكنك توقع ذلك في غضون 30-40 يومًا من استلام الدفعة الأولى. يرجى ملاحظة أن أي شركة شحن لا يمكنها ضمان وقت أو تاريخ محدد للتسليم مقدمًا بسبب تأخيرات نقل غير متوقعة محتملة وكل الوقت المجدول وتاريخ التسليم إلى موقعك يقدر (ETA). سيحاول مندوبو المبيعات لدينا التنسيق مع شركة الشحن وتحديد الوقت والتاريخ الأكثر ملاءمة للتسليم. سوف تتلقى منصة نقالة بأبعاد LxWxH 200x130x220 سم / 79x51x86 بوصة ووزن 250 كجم / 550 رطلاً. في معظم الحالات ، تتطلب شركات الشحن وجود رصيف لتحميل الوصول عند نقطة التسليم. اختياريًا ، يمكنك طلب خدمة بوابة المصعد عند نقطة التسليم مقابل نفقات إضافية ، ولكنك تحتاج إلى سؤال شركة الشحن فيما يتعلق بالتوافر لتقديم هذه الخدمة في موقعك. نوصي بالتسليم إلى المستودع الخاص بك والذي يمكن أن يوفر تحميل قفص الاتهام وبعد ذلك لجدولة التسليم المحلي والتثبيت عندما يأتي المثبتون.

      في يوم التسليم سوف نطلب ما يلي:

      1. استيفاء متطلبات الكهرباء والتهوية

      2. يرجى التحقق من جميع أبواب المدخل وأبعاد المصاعد للجدول الزمني لإحضار آلة العلاج بالتبريد إلى الداخل. إذا كان لديك باب ضيق ، يرجى الاتصال بالقسم الفني لدينا وتحديد موعد تفكيك / تجميع معدات التبريد في نقطة التسليم.

      3. يتم تركيب أي معدات إضافية مثل شاشة O2 في غرفتك

      4. يتم تسليم النيتروجين السائل من مورد الغاز الخاص بك

      5. الجوارب ، والنعال ، والقفازات ، والرداء موجودة للتدريب

      6. جميع الموظفين المراد تدريبهم حاضرون ومتواجدون لمدة لا تقل عن 4 ساعات

      7. يجب على كل موظف إجراء العلاج بالتبريد وتلقيه (ما لم تمنعه موانع الاستعمال)

      الخطوة 6. ابدأ العملية

      استمتع بأفضل آلة علاج بالتبريد لديك ويسعدنا الحصول على ملاحظاتك مع. خبرة. لا تتردد في الاتصال بنا فيما يتعلق بتحديثات البرامج أو ربتات الاستبدال أو أي أسئلة أخرى حول الضمان والدعم الفني بعد انتهاء الضمان.

      قام فريقنا المحترف بإنشاء وتجهيز مئات المشاريع الناجحة مثل استوديوهات العلاج بالتبريد ومراكز إنقاص الوزن والصالات الرياضية ونوادي اللياقة البدنية ومراكز إعادة التأهيل والمكاتب الطبية في جميع أنحاء العالم.
      لنبدأ عملك الناجح معنا!
      في بداية شراكة تجارية مع شركتنا كأكبر مصنع ومورد عالميًا لمعدات اللياقة البدنية والعافية والسبا والعلاج بالتبريد المبتكرة ، سيكون لشركتك هيكل أكثر أمانًا وموثوقية. باتباع نموذج أعمالنا ، سوف تقلل من مخاطر الفشل المالي وتصل إلى أهداف الربح الخاصة بك. نحن نقدم العديد من المعدات المبتكرة ، والتي تعرض إنجازات جديدة في صناعة اللياقة البدنية العالمية. يمكنك توفير المال والمساحة أثناء تقديم خدمات جديدة للعلاج بالتبريد ، وفقدان الوزن ، وتجديد شباب الجسم ، وإعادة التأهيل ، وخدمات الاسترخاء ، والتمارين المضادة للسيلوليت ، والتي سيتمكن عملاؤك من تجربتها بسرعة.
      مفتاح نجاحك هو الاستفادة من معرفتنا وخبرتنا واحترافنا. بدخولك في شراكة معنا ، فإنك تشرع في تحقيق ميزة جادة لمشروعك التجاري!
      اتصل بنا

Facebook Twitter Google+ Youtube Amazon E-bay
0 item(s) - $0.00
PERFECT BODY LABT: +1 310 808-8799
callback

Business Opportunity

 Did you know obesity is the 21st century epidemic?

The affliction of overweight is a global problem that effects those of all ages and gender. More than 1.4 billion adults, 20 and older, are overweight. Of these, over 200 million men and nearly 300 million women are obese. Over 35% of adults aged 20 and over are overweight, and 11% are obese.

 Obesity is preventable, and people all over attempt to improve their lives through fitness routines and healthy lifestyles. Their goals typically include shaping their bodies, weight loss in general, body rejuvenation and relaxation. This is an unlimited market and the demand for effective slimming products and devices is always increasing. The statistics don’t lie.

In this industry, we are helping millions of people try to fulfill their dreams and live better lives. We want to help our customers help their clients to reach success and profitability in their new or existing businesses.

 Do you know how to grow your current cryotherapy business? 

Using our knowledge and experience with the latest fitness and wellness technologies, our team of professionals wants to be a part of your thriving business and personal growth!

We live by the motto “professionalism and a comprehensive approach” and strive to always provide expert support through all stages of business. Including, but not limited to:

     ·  Outfit your cryotherapy studio with modern design and innovative cryo chambers

Business Opportunity

 

 

weight loss and sport rehabilitation centers

 

Pioneering Concepts open Innovative Cryotherapy Studio,

Weight Loss and Rehabilitation Wellness centers.

 

Our concepts, a state-of-the art Innovative Cryotherapy Studios, Weight Loss, Holistic Wellness and Rehabilitation Healing Center welcome you to try the very latest advances in weight loss and cryotherapy technologies: combination treatments in cryotherapy chambers with exercises on weight loss equipment with built-in body rejuvenation & anti-aging features that is designed to deliver results 3x faster than any equipment ever created. 

This unique Cryotherapy Studio, Weight Loss Center, Holistic Wellness and Rehabilitation concepts, wildly popular in Europe and North America, has made its way to your business location to transform the bodies of those who do not have the time, energy or desire to exercise in a traditional gym but still want results. Sound like a dream come true? This innovative cryo and weight loss equipment has built in skincare benefits that helps stimulate the lymphatic system, encouraging cellulite reduction and fat loss as you work out.

Introducing AcriveCryo cryosauna, BodyShape innovative treadmills, InfraShape recumbent bikes with built in collagen lamps, aromatherapy, deep pressure massage and vacuum resistance to tighten and tone your skin as you exercise. HydroShape aquatic fitness bike, a popular favorite, combines cycling, chromotherapy and gentle aqua massage to which promotes weight loss, muscle growth & cellulite reduction. There are AquaCycling rehabilitation sessions available using this extraordinary equipment together with cryotherapy procedures.

Our trainers assist you in customizing your workout program and in selecting the appropriate equipment and package for your business goals. Concept package options include Cryotherapy sessions, Anti-Cellulite package, Weight-loss exercises, Holistic Wellness, Healing and Organic Detox Spa treatments, and AquaCycling Program & more.

Together with Innovative Cryotherapy studio or Wellness Rehabilitation centers concepts we can offer to create and equip the Organic Detox Spa area which houses individual Cedar Spa Barrels, lymphatic massage rollers RollShape and modern ActiveCouch for lounging and relaxation procedures.

Business Opportunity         fitness studios       wellness club         holistic wellness and healing 

 

Getting your Business Started

Now that you have decided to get into a new business venture in the booming industry of Cryotherapy, what’s next? This is an overview from start to finish, and we will be there for every step to the way to ensure your new business becomes a success. We are excited that you are joining to the many businesses around the world that have successfully entered into this fast growing and exciting market with the help if our superior technology and expertise. Regarding expert analytics, which did a last research for US market, the cryotherapy business will grow to $22 billions in next five years. Other world countries have a such potential in growing cryotherapy business as well.

Step 1 Find location

The ideal room for locate Cryotherapy equipment is a ground floor location that offers easy access for your liquid nitrogen supplier and sufficient parking for your clients.  Installations on higher up floors are always an option, but the amount of liquid nitrogen on site may be limited.  The room size should be greater that 120-150 sq/ft (12-15m2). We recommend to choose 2-3 possible locations and then schedule a site survey with us and your nitrogen supplier. Also we recommend contact local city hall where premise located and ask availability and local requirements for start your new business in that location. You can ask our sales representative for create a visualization images with modern design and see how locate your cryotherapy unit inside your business premise.

 

Step.2 Order your cryosauna

 

If you have been chosen a best innovative modern and equipped with a many newest functions cryosauna which is ActiveCryo, you are welcome to place order and get your amazing cryo machine. You can choose a customized color of equipment from RAL panel and make optional order for place your business logo on body of your cryotherapy machine. The timeline from your down payment to order made is about 3-4 weeks.  Shipping takes a same times as well, but shipping times depends from your geo location. Please inform your exact location address and our sales representative will inform an estimated shipping time. Installation could take 1-3 business days, depends from your premise requirements. A down payment in the amount of 20% from order value  is required, and the final 80% payment is due before delivery and training.  While your Cryosauna is in production, we could advice also supply sources for all supplies (socks, globes, slippers, robes) , a sample liability waiver form, treatment protocols, and basic marketing strategies. Financing and leasing options are available via our partners third party providers as Paramount  Finance, TEQ lease and ILS . If you catch a promo deal from us, please be noted regarding promo expiration and make your order on time. Unfortunately, promo terms could not be restored if you missed time.

 

Step 3. Nitrogen supply

 

Nitrogen tanks come in different sizes and can be placed either indoors and outdoors.  It will be up to gas provider and local fire department to determine which size of nitrogen tank may be suitable for your room. The first option is a bulk nitrogen tank (1500-3000 liters in volume) that requires a fixed installation on site. The second option (most popular) is portable 230-240L nitrogen tanks (dewars) on wheels that are replaced as needed.  Micro-bulk tanks provide cheaper pricing as larger quantities are purchased at once, and they also ensure nitrogen supply at all times as the gas company can monitor the larger tanks remotely.  Both options will allow you to success fully run your business. Also we have solution for mobile cryotherapy as well which could use built-in 35L non-pressure nitrogen tank.

 

Step. 4 Insurance 

 

Getting the right insurance is important to protect you and your business. We could recommend a few insurance companies that specialized in bringing the most comprehensive coverage to all Cryotherapy businesses. Please feel free to consult any insurance agency of your choice. 

Step. 5 Premise preparation

 

Before we can deliver the Cryosauna you will have to ensure your room is properly set up for the equipment.
1. Electrical: The Cryosauna uses a standard 110-120V plug-in for American market and  a standard 220-240V plug-in for European, Asian, Australian and Middle East markets electricity, single phase, and requires a 20A breaker. Please contact your sales agent regarding discuss more details for your market.

2. Cryosauna Ventilation: The Cryosauna is equipped with an active vent exhaust which pushes used nitrogen to the outside of your building . Out-coming vent on cryo machine could be connected to special vent line on your celling or wall via standard flexible vent  for vent out all rest of nitrogen. This is a required safety feature. A duct, 4” in diameter, has to be installed from the location of the Cryosauna to the outside. 

3. Room ventilation. A mechanical ventilation, powerful enough for no less than 5-6 room volume air changes per hour, must be installed in the Cryosauna and/or nitrogen storage room. Please consult an HVAC professional and city hall inspectors about this requirement and feel free to have them contact us. 

4. Oxygen (O2) Monitor. We recommend a room O2 monitor to be installed in all rooms that contain a Cryosauna or nitrogen tanks. This is required by fire departments in most states and countries. We could recommend vendor for buy such monitor equipment. The monitor can automatically turn on the mechanical ventilation mentioned above with its built-in relay function. 

Step. 5 Delivery and training

We will schedule the delivery of your Cryosauna when our manufacturer department confirms your order made. You could expect it within the 30-40 days from receiving your down payment. Please be noted that any shipping company could not guarantee an exact time or date of delivery in advance due possible unexpected transport delays and all scheduled time and date of delivery to your location is estimated (ETA). Our sales representatives will try coordinate with shipping company and schedule most convenient time and date for delivery. You will receive a crated pallet with dimensions LxWxH 200x130x220 cm / 79x51x86” inches and weight 250 kg/ 550LB. In most cases shipping companies requires a dock uploading access on delivery point. Optionally, you can order a lift gate service on delivery point for extra expenses, but you need ask shipping company regarding availability to provide such service in your location. We recommend make delivery to your warehouse which could provide dock uploading and after it to schedule local delivery and installation when an installers come.

On the day of delivery we will require the following:
1. Electrical and venting requirements are met 

2. Please check all entrance doors and elevators dimensions for schedule bring your cryotherapy machine inside. If you have a narrow door access, please contact our technical department and schedule cryo equipment disassembling/assembling on delivery point.

3. Any additional equipment as O2 monitor is installed in your room

4. Liquid nitrogen is delivered from your gas supplier
5. Socks, slippers, gloves, and robes are present for training 

6. All staff members to be trained are present and available for no less than 4 hours
7. Each staff member should both conduct and receive a Cryotherapy treatment (unless prevented by contraindications)

Step 6. Start operation

 

Enjoy your best cryotherapy machine and we happy to get your feedback with  your. experience. Feel free contact us regarding a software updates, replacement pats or other questions about warranty and after-warranty technical support.

 
Our professional team created and equipped a hundreds successful projects such as cryotherapy studios, weight loss centers, gyms, fitness clubs, rehabilitation centers and medical offices around the world.
Lets start your successful business with us!
 
 holistic wellness and healing Business Opportunity weight loss and sport rehabilitation centers

In beginning a business partnership with our company as world largest manufacturer and supplier of innovative fitness, wellness, spa and cryotherapy equipment, your business will have a more secure and reliable structure. In following our business model, you will reduce the risk of financial failure and reach your profit goals. We offer a multitude of innovative equipment, which showcase new achievements in the global fitness industry. You can save money and space while providing new services for cryotherapy, weight loss, body rejuvenation, rehabilitation, relaxation services, and anti-cellulite exercises, which your customers will be able to quickly experience.

business opportunity

 The key to your success is taking advantage of our knowledge, experience and professionalism. In entering in a partnership with us, you are embarking on a serious advantage for your business venture!

Business Opportunity